منتديات محمد الرايق ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  صفات الرجل من خلال برجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MoHaMeD ElRaYeK
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar


عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: صفات الرجل من خلال برجه   الأربعاء فبراير 09, 2011 7:27 pm

برج ألحمل (21أذار_20 نيسان):يكون قوي ألشخصيه أبتسامته دائمة ألظهور على شفتيه.عذب ألعباره.طليق ألحديث.وهو يفرض نفسه على الاخرين بشخصيته ألقويه.نزيه في حكمه على الناس ويدافع على الحق بأسلوب جاف.يحدثك بلباقه فيشد أنتباه ألناس أليه وقتا طويلاكثير الاهتمام بنفسه تهمه أغراضه ألشخصيه عن أي شيء آخر.ومع ذلك فهو يقدم ألخدمات ويريد المساعده لمن يطلبها منه.فهو لا يزعج نفسه يرضي الأخرين. هو من البرج الناري أي جريء وشجاع وصاحب حكمه في توجيه نفسه.يفضل ألناحيه ألمعنويه على ألناحيه ألماديه.شديد ألتفاؤل بالنتيجه ألنهائي في ما يتعلق به من مشاكل عاطفيه معقده لى ألعاب الورق يستعمل عقله ولا يؤمن بالحظ فهو ينطلق ليدخل باب ألحظ ولا ينتظره ولذلك نجده ألا سعيداً.يرغب في المعارضه مظهرا تحديه.يتصف بالهدوء والحكمه.أختياره صحيح ولكنه يتأخر في أختياره.لطيف المعشر ويشعرك بالثقه.ليس برجل سياسي ناجح أو من ألاقتصاديين ألبارزين.بالرغم من لطفه ألا أنك بحاجه ألى ألنعومه وأللياه في ألتعامل معه.صادق ومخلص ويرضى النقد على نفسه لكنه لا يقبل ألنصائح وأذا دخل ألشك نفسه فأنه يظن بأقرب ألناس أليه وألطفهم. لا يكذب ألا كذبه بيضاء ويفضل قول ألحقيقه وتستطيع أن تصدقه بثقه تام.يعتبر نشيطاوهو يعلم أنه يتقن اشياء كثيره بأقل خبره ممكنه وأنه يستطيع ألقيام بأي عمل أحسن مما يقوم به غيره.يقدر من هو أعلى منه منصبا أو مركزافي ألعمل.حاسم في صداقته وفي أعدائه.يستطيع ألسيطره على غضبه ويعتذر لأشد أعدائه أذا شعر بأنه هو ألمسيء.واذا أتهمته بعدم ألخلاص فأنه يظهر لك غضبه مما يدفعك الى الثقه به.لا يذكر مغامراته العاطفيه للأخرين وأذا تحدث عن نفسه يتحدث بسرور بالغ .أذا لفت أهتمامه أليك يصغي أليك بسرور وهو يرغب في سماع ألحديث المثير.يزن كل كلمه يقولها فعباراته منتقاة بمهاره ودقه.لا تهمه ألتفاصيل وألأشياء ألصغيره ألتي تحبها ألمرأه.خشن ومن ألنادر أن يكون ناعم ألمظهر. ويعتبر رجل أعمال ناجح . شجاع يفضل أن يموت على ألضعف وألتخاذل.يفضل أن يخسر في البدايه ليفوز بالنهايه ولا ينفعل وأذا فعل فهو يشغل نفسه بالحديث. لا يحب ألأساءه الى أحد وهو كالطفل عنيد لا يخاف شيئاً ولا يهمه أحداً يؤدي ما يتوجب عليه بكل سرور.
برج ألثور (21 نيسان_20 أيار): تكون شخصيته قويه يكره كثرة ألكلام , ويتحدث بحذر وهو ذكي وصاحب مخيله فياضه.يتمتع بجسم متناسب.جذاب . محبوب من ألجنس الأخر .يتبع المتع على أختلاف أنواعه بحيله وذكاء.مبدع في حبه وصداقته ومثالي في ألعلاقات ألبشريه وينصف بالكلام ولا يحب ألمجاملات.ولا يحب أن يكون شعبيا لكنه لا يرفض دعوة هذا ألقبيل. لا ييأس من تخريب حبه ويحاول أعادة ألمياه ألى مجاريها.
برج ألجوزاء (21 أيار_21 حزيران) : هو صاحب شخصيه متقلبه ولذلك يتمتع بشخصيتين مختلفتين فأنت تحتارفي تحديد شخصيته. سريع في تغيير رأيه وحياته ألعاطفيه متغيره أيضا.سريع في فهم ما يقرأ بمطالعه موجزه وهو يبدأ بآخر صفحه من ألكتاب. وقد يكون لبرج ألثور أو السرطان تأثير على شخصيته.وهو عصبي ألمزاج لكنه يصبح بلا مبالاة عندما لا يهمه ألحديث أو لا يعجبه. أذا أحب ألناس فهو كثير ألأهتمام بهم وأذا لم يعجبه فهو سريع ألغضب.هو عاطفي وجذاي ولطيف.هو متحدث لبق سريع البديهه يلقي ألنكات بطرافه. هو ديبلوماسي في معالجة ألأمور فتراه يستطيع أن يقنعك من خلال حديثه ألشيق ويستطيع أن يتجنب ألمشاكل في لباقته في الحديث وهو يعتبر من مؤلفي ألعباره ألجميله والجيده بأختصار شديد .لذلك فهم يبرعون في كتابة المقالات. وهو ماهر في بيع السلع والترغيب في شرائها هو بحاجه دائمه لاشعة الشمس والهواء الطلق لتريح اعصابه. هو يفهم ويتكلم عدة لغات ويتصف بذكاء حاد وبروح مرحه ودبلوماسيه مرنه بالرغم من تقلبه وعدم صبره فهو يريع في انهاء الامور وهو يختار صديقا واحدا ليخلص له.
برج ألسرطان(22 حزيران_22 تموز) : تثيره ألليالي ألمقمره فهو بطبعه رومانسي تعجبه هذه ألأوقات وتريحه وتلطف مزاجه.فهو حساس و عاطفي وله حدس قوي.مزاجه متقلب لكنه مرح بطبعه ومن السهل ألتعامل معه. يجب أن تشغله ألأحاسيس ائما. يأسه يقوده ألى ألتشاؤم والعزله والانفراد وهو غامض في ألاجابه على الاسئله بالرغم من أنه يستطيع أن يصور لك ألأشياء ويصفا لك بوضوح وهو لا ينسى أي درس من ألدروس ألتي تعلمه أياها.يتصف بحبه لوطنه والاشياء القديمه والتأريخيه تلفت أنتباهه وفضوليته في كشف أسرار ألماضي وغوامض ألأمور فيه وهذا يدفعه الى محبة ألتاريخ وألاثار لاتها تكشف له الماضي .هو كتوم تستطيع أن تودعه سرك فهر رجل يوثق به. لا يسمح لك بمناقشة أموره الخاصه بالرغم من انه يستمع الى امور الناس الخاصه .وهو يستنتج و يستوعب الأشياء ببساطه لكنه لا يحكم أو يعطي رأيه فيها وهو حذر ويراقب كل ما يحيط به بأمعان ويقظه.ولا يقدو على عمل ألا أذا درس من جميع جوانبه المهمه ودائما ينتظر الخطوه الاولى من الاخرين.يكره الخساره والفشل وهو لا يتوجه الى الشيء الذي يريده مباشرة بل يتقدم بثبات ويرفض الأستسلام كما أنه يكره أن يتقدم عليه أحد يعتمد دائما على خبرة ألأخرين وخبرته في الحياة في معالجة الامور والمشاكل التي تعترضه .بالرغم من ذلك فهو يستسلم لاخطائه عندما يقع فيها عوضا عن محاولته مره ثانيه .يحب منزله ويرتاح فيه حيث يمرح ويعيش ويحلم ويحس بالامان وهو لا يجد مكانا مريحا له غير البيت حتى ولو طاف العالم.عديم ألاستقرار ولا يشعر بالسعاده بالرغم من احاطته بالحب والعطف المال فهو دائما يطلب المزيد لسعادته عواطفه تؤثر على حالته الصحيه وهو لا يجب ان تشف عليه خاصة عند المرض. أصحاب هذا البرج يحبون الطبيعه واللون الاخضر ويحبون الاعتناء يحدائقهم .ويصرفون باعتدال بأقتصاد بلا بخل ولا حرمان أنفسهم.يعطف على الناس المحتاجين وخاصة الاطفال منهم. حكيم يتقي الاخطار يقضي نصف وقته في البيت ويود قضاء النصف الثاني على شاطئ البحر.
برج ألأسد(24 تموز_23 آب) أنه رجل لايخجل وأذا جرحته فأنه يتحول فجأه الى رجل غاضب وهو لا يأخذ بآراء محدثه وأن كان يلين أمام ألرجل ألمسن لكنه يظل مرفوع الرأس.يمشي بخطوه فخوره .شجاعته ومقدرته على العمل المتواصل تسمحان له بالتمكن من جمع معلومات كثيره ومعرفه فائقه في تسيير الامور. هو أنسان ذكي بصوره عامه وفطن وهو حاسم في اقواله فأذا قال شيئاً عناه وهو لا يحب حياة العزوبيه. روح العظمه والكبرياء تسبب له مشاكل عاطفيه . هو يؤمن بأن ألحياة بدون حب كالسمكه بلا مياه. يضبط نفسه في الحالات العصبيه وفي المآزق الحرجه ولكنه يتحول الى رجل غاضب أذا تعرض للأهانه من قبل شخص عزيز عليه وروح التسامح والوفاق هي من صفات هذا البرج هو أنسان كريم لا يبخل على نفسه فيلبس أفخم الالبسه ويصرف امواله دون حساب ليحقق رغباته في الحياة لا يطلب المشوره من احد قهو يقرر ما يريده وهو يعمل بجد ونشاط وعندما يلهو يعطي اللهو حقه وعندما يخلد الى الراحه يأخذ قسطا لا بأس به.
برج العذراء( 23 آب_23 أيلول): هو أنسان هادئ بطبعه يثق بنفسه كثيرا وهو حالم في تأملاته ويحب ألوحده لكنه أجتماعي .أنه يعمل لساعات متأخره من الليل وهو يحب كتب المطالعة الكتب فيكون بذلك معرفه لا بأس في مجالات شتى وهو دائما لا يترك مجالاً لتضييع الوقت دون فائده .هو ديبلوماشي في علاقاته مع الناس فلذلك ينجح في العمل السياسي وهو واقعي ولا يدخل في متاهات الاحلام .أنه رجا جذاب وألأبتسامه لا تفارق ثغره بالرغم من أنه يحما في طيات نفسه مشاكل لا يبوح به . لآحد. عواطفه حساسه وهو لا يظهر ذلك لكنه غير خيالي في عواطفه وحبه. يعمل بصمت ومتحفظ فلا يبوح للاخرين عما يجول في نفسه من امور. يملك ذاكره قويه .دقيق في ملاحظة ألأشياء ألأمور في الحياة .صادق ولا يكذب على الاخرين .وعندما يشعر بأن كرامته قد أهينت يتحول الى رجل شرس .لا يحب أن يتصل بالأقارب ويحب تحمل المسؤوليه بكل سرور .يريد في المرأه الكمال ألمادي والمعنوي مع أنه يعلم أنه من ألصعب وجود مثل تلك المرأه. لا يعتمد على الاخرين في معالجة أموره .وهو يحب أن يحافظ على الوقت ودقيق في مواعيده. وهو يجمع صفات مختلفه قد تتلخص بأنه دقيق وحذر دائما . كتوم يحب ألنظام والترتيب والعمل والمثابره عليه .
برج ألميزان (23 أيلول_23 تشرين ألأول):إنه يحب أن يكون ألمصلح بين الناس .وأقامة الوفاق بين المتخاصمين نرى البسمه على شفتيه لكنه سرعان ما يتحول الى رجل عبوس .هو كثير الكلام ألا أنه مستمع لبق .متردد لكنه جدي وعادل في التعامل مع الناس. بالرغم من تأرجحه فهو يعود يعود ليكون وسطا بين الامور. يتصف بالذكاء هو طيب القلب ويحب الناس كثيرا .يحب الهدوء ويكره الحياة الخاصبه.جريء لكنه يكره الوقاحه , وهو بالرغم من اعتداله في الامور فأنه يمر بلحظات تناقض .عذب الكلام ويتنفس الحب دائما .هو من جهه ثانيه عنيد يحب ألمشاكل والمخاصمات وهو بعض الاحيان متململمن أمور تافهه.مظهره حسن .يحب الجمال ويتمتع. هو ذو شخصيه قويه وصاحب كيان خاص تستطيع أن تسميها ألرجوله.يحب أن يكون محبوبا من الجميع وهذه ميزه خاصه به. هو أنسان شره في كل أطايب ألحياة وملذاتها. أنه أنسان نشيط لكنه أحيانا يظهر أنه كسول. هو بحاجه لأنسان يقوم بخدمته والاهتمام بشؤونه .صحته جيده لأنه لا يبذل العناء في الحصول على الاشياء فهو يريد أراحة نفسه قبل كل شيء .يتخذ القرارات بعد درس وتمحيص وهو لذلك قائد ممتاز ومخطط .هو أنسان مثقف يحب ألكتب القيمه وهو ينسجم مع مؤلف الكتاب أو القصه .لديه ميول الى ألأصوات والالوان الجميله وهو بطبيعته ذواق للشعر والكلمه الكتوبه والمسموعه, في هذا كله هو أنسان مرهف الحس في كل الاشياء وهو يحب ألأمور الوسط.
برج العقرب (24تشرين الاول_21 تشرين الثاني): غامض يحب الالغاز يسافر متخفيا .يحب التحري . نظراته عميقه تغوص الى اعماقك بجرأه وقسوه.حاد ألنبرات أحيانا خافته.لهجته متقطعه عباراته بطيئه مدروسه. ثقته بنفسه كبيره .لا يحب النصح وسواء مدحته أو هجرته لأنه يعرف سيئاته كما يعرف حسناته .يتمسك برأيه بقوه. يشك في دوافعك نحوه وقد يرضى بمديحك له.يعتقد ان لا احداً يستطيع كشفه وأذا صدف ذلك يهتز قليلاً ثم يأخذ هدوءه ويسيطر على نفسه.لا يظهر على وجهة الانفعال لأنه يملك قدره فائقه على التحكم في تصرفاته وانفعالاته الدفينه يكيق تقاطيه وجهه كما يريد وهي تطيعه. صريح في أبداء رأيه حتى أنه لا يهتم بمشاعر من يسأله رأيا أو نصيحه.لا يمدح أحداً ولا يتكلق من أجل مصلحته . لا يعرف الحلول الوسط .ويحب الاصدقاء والمخلصين .عدوه يحذره ويحترمه في آن واحد . أنه صديق مخلص يستعد دائما للتضحيه في سبيل صدقائه . يعترف بالجميل ويرده أليك.كما يرد ألأساءه .العقري يبحث عن التحدث أينما وجد وتجذبه الامور الدينيه وأسرارألحياه والموت .يحب ألأطفالوالضعفاء.يعشق البطوله ويحب عائلته.
برج القوس(21 تشرين الثاني_20 كانون الاول) يتصف بالمرح ويضفي على ما يحيطون به السعاده والمرح والسرور .هو صريح ومتحرر لا يحب المكر والخداع. لطيف المعشر ودود لا يحب أن يضر ألتاس .يتكلم ببراءه مهما كانت الظروف. صراحته الشديده قد تسيء الى الاخرين , فهة يبدي رأيه دون ألأخذ بما ينتج عن ذلك . ولكنه لا يحب ألأساءه الى ألأخرين .نشيط فطن ومندفع في عمله ذاكرته ضعيفه جدا كما أن لديه قناعه بأنه دبلوماسي وحاذق . واثق من نفسه , ومواظب في عمله ولا يتردد في ما يريد أن يقوم به .يحب المغامرات والمخاطر .فالمجازفات هي جزء من حياته . أذا أقرضك ألمال فهو لا يذكرك بما يتوجب عليك. يحب الحياة الحقيقيه .فقناعاته قناعات ماديه لا يؤمن بالخرافات. يتصدى للمشاكل ببرود أعصاي هو قوي في مخاصماته. أنه غير حاذق في تلفيق ألأمور .فهو يحب ألكذب والخداع وأذا حاول أن يكذب عليك تفضحه تعابير وجهه. الخلاصه أنه صاحب قلب رحيم . لن تضجر منه أذا عرفت ما يجول في خاطره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedelrayek2010.lamuntada.com
 
صفات الرجل من خلال برجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمد الرايق ترحب بكم :: &&* أحلى المنتديات العامه *&& :: المنتدى العام-
انتقل الى: