منتديات محمد الرايق ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  زلزال في جبال الكبرياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MoHaMeD ElRaYeK
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar


عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: زلزال في جبال الكبرياء   الجمعة فبراير 11, 2011 10:46 pm

سحبت المخده الثآنيه الصغيره أضغط فيهآ علىا رااسي أزعآآآآآآآآآآآآج ماني قادره أنآآم وقفت ورميت المخده علىا الأرض بضجر وفتحت الباب بعصبيه وفتحت الجنآح متجهه لـ صآحبة الأأزعآآج

رنآآ بـ صرآآآآخ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ا وووووووووووووووووص ابي انااااااااااااام
... كل الي بـ الصآله سكت عقب صرختي ...
رنآ رجعت صرخت : وقصم بالله ياا رنآد أني بلعن خآآآمسك أن سمعت لك صوووت انتي والبزر الي هيناآآ ( عطيتهم نظرآت حآره ورجعت سكرت الباب الجنآح بس ما امداني اسكر إلآ الباب يطق بقوآآ رجعت لفيت وانا ادخن نااار فتحته بعصبيه )
رنآ بصرااخ : يااااااا كلآآآب إذآ فيكم خير عيدوآ الحركه ( رجعت سكرت الباب ودخلت غرفتي اناام )

خلوني أعرفكم على ـآ رنآ و رنآد وأهلهآ ... :
أبو ريآن : رجآل كبير بـ السن تآجر كبير معروف عصبيه وله هيبه تخيلي الي قدآم يرتجف .. كلمته مآ تنرد متزوج 3 حريم > بعد شوي رآح نتعرف علىا كل حريمه ..
أم ريآآن : زوجته الأولىآ متوفيه
ريآن : عمره 30 سنه عزآبي يتشغل مع ابوه بـ الشركه حلوو جسمه ريااضي
رناد و رنا : تؤوآئم بس كل وحده تختلف عن الثانيه ...
رنآ : 20 سنه بـ 2 جآمعه ., عصبييه ., حلووه شعرهاا كيرلي أسود بيضه ...
رنآد : 20 سنه بـ 2 جآمعه ., مرجوجه ., حلووه شعرها نااعم أسود بيضه ..
روان : 17 سنه أولىآ ثنوي .. حلوه شعرها ناعم بيضه ., مرجوجه ..

/
\
/
\
بيـت أبو ريآن } ْ
العـصر السآعه 3 إلآ ربع الكل يكون علىآ طآولة الطعآم
أبو ريآن : وين رنآ ؟
رنآد وهي تبلع ريقهآ : نآيمه
أبو ريآن الي رفع الملعقه بيآكل : بسم الله ., ( رفع راسه ) يله سموآ بآلله وكلو ـآ
... الكل رفع ملعقته وصحنه وأخذ من الي يبي ...
روآن رفعت رآسهآ لـ أبوهآ : يبه
أبو ريآن : نعم !
روآن بخووف وهي تبلع ريقهآ : ابي أطلع لـ السوق اليوم عشآن أشتري لي شيء لـ عرس أخت صآحبتي
أبو ريآن وهو يآكل : وش يقآل لـ صآحبتك ؟
روآن بخوف أكثر : *****
أبو ريآن : آهـآ , طيب روحي ..( رفع راسه ) معك فلوس ؟
روآن : ايه يبآه
أبو ريان لـف لـ ريآن : ابيك بعد الغدىآ بـ المكتب
ريآن : ان شاء الله يبه
.. رنآ الي تدخل بـ بجآمتهـآ وشعرهآ طآير سحبت الكرسي وجلست : صباح الخير ( وهي تحك عيونهآ )
أبو ريآن بـ عصبيه : وبعديين ياا رنآآ ؟؟ اناا وش اقوووووووووول ؟
رنآ بـ أهمآل : اوووه يبآ مآ يحتآج تعصب
ابو ريان : في بنت مقبله علىآ الزوآج يكون كذا شكلهآ ؟؟ ( وبصرخه ) هاااه ؟
رنا وهي تفرك عيونها عشان تتضح لها صورت ابوها والي حولهآ : اوووه ويني و وين الزوآج
أبو ريآن وهو يضرب الطآوله : ابفهم ليه تعآنديني ؟ انا ما قلت بوكرا تتغدين معنآ ؟
رنآ وهي تسحب لهآ كآس وتصب لهآ كآس مويه : وهذا انا جالسه معكم
أبو ريآن بصرآخ : يعني عاجبك نومك كـذآ ؟ أمسس عمك عندكم ولأآ نزلتي له تسملين لييييه ؟
رنآ بـصرآخ أكثر : لا تصاارخ علي يبه انا ما سويت شيء غلط ,و عمي كل يوم اشوف خشته فرقة يوم واحد لـآأ
أبو ريآن وهو يرمي عليهآ الملعقه : ما ترآديني فآهمه !!
رنآ وهي تلف رآسهآ عشآن تخلي الملعقه تمر من دون مآ تلمسهآ : انا قاعده اجاوبك
رنآد وهي تسحب أختهـآ تجلسهآ : أسسسكتي خلااص
رنآ : اووووه يبه هذا وقت نومي أووف ( سحبت ييدها من اختها وطلعت برا غرفة الطعآم ) تصبحون علىا خير
أبو ريآن الي سحب كرسيه ووقف وطلع ...

:
:
رنآ وهي ترجع ترقد تناام .. لفت لـ جوآلهآ شآفت مسج جآيهآ أبتسمت وهي تقرآ المسج
" كل الحكايه أشتقت لكـ ..
وأكبر أمنياتي "
إني أششوفك لو دقيقه "
... =( "
رنآ رمت الجوآل وهي تسوي دليت لـ الرسآله ورقدت تنآم
:
:
بـ مكتب أبو ريآن ...
أبو ريآن : هـذي الأورآق لآزم تخلصها اليوم
ريآن :ان شاء الله يبه
أبو ريآن وهو يمد له أورآق : هذي أورآق أخوك .,’ قدمهآ لـ العسكريه
ريان : ان شاء الله يبه
:
:
روان وهي تسحب الاب من رنا : قووومي يله نروح لـ السووق
رناد وهي تاخذ منها لاب : مو الحين اصبر اخلص من صاحبتي ونطلع
روان اوووف الساعه 8 ما راح يمدينآ
رنآ وهي تطلع من الجنآح وهي تكلم بـ الجوآل : طيب خلاص ولعنه .. اقول لا تخليني اهون الحين ولا اروح معك .. طيب بشوف اذا بيرحون معي ولالا .. طيب ساعه كذا تعالي .. يله سلام
روان لفت لها : بتروحين لـ السوق؟
رنا : ايه . بتروحين معي ؟
روان : اييه ابي اشتري أكسسوآرآت لـ الفستآن
رنآ وهي تتثواب : طيب يله بسرعه بروح انا اتروش والبس
روان : اوكيك
رنآد الي قمزت : بروح معكم
رنا لفت عليه : طيب يله البسي
/
\
/
\
عبدالله وهو يسكر الاب : طلعت بنت الكلب
عبدالمجيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بصراخ : لا تضحك
عبدالمجيد : وش تبي فيهآ ؟
عبدالله : أبي أدوسهآ بـ رجولي , انا محد يتحدآني .. أنآ عبدالله ولد عبدالعزيز
عبدالمجيد وهو يشرب من النسكآفيه : درينآ يآ ولد عبدالعززيز
عبدالله بعصبيه وهو يضغط علىىآ الكوب حقه : ولله لـ أخليهآ تجي لـ عندي تحب رجولي
عبدالمجيد وهو يشرب من الكآس : لا تنسىآ ان العلاقه ما تعدت المسن يعني حتىا رقم الجوآل مآ تعرفه إذآ تبي تخليها تجي برجولهآ
عبدالله بعصبيه وهو يرمي الكوب : ولا تنسىا اناا ولد عبدالعزيز
عبدالمجيد بضحكة سخريه : ورنآ يآ ولد عبدالعزيز ايش تسوي ؟
عبدالله الي وقف : قم بس خلنا نروح نتمشىآ
عبدالمجيد : اوكي يله بس احاسب
/
\
/
\
رنآ وهي تسكر باب السياراآ .. : أووه تأخرنآآ
نورآ : لـآ فديتك عآدي ( وهي تلف لـ سآيق ) يله حميد حرك لـ المملكه
رنآد وهي تلعب بـ الجوآل لفت عليهم : أبتسمووو ( وصورتهم )
نورآ لفت رآسهآ بـ تذمر : أنتي متخلفه
رنآ وهي تتحجب زين ووتتلثم ... كآنت مكحله عيونهآ بـ خفيف عيونهآ نعسآنه حلوه و لون العدسآت عسلي : شكلي حلوو ؟
نورآ : تخققين
... وصلوـآ البنآت لـ المملكه ونزلوآ ...
روآن وهي تعدل عبآيتهآآ وشنطتهآ : أنآ بروح مع رنآد أدور لـي أكسسوآرآت
رنآد وهي تسكر الجوآل وتحطه بـ شنطه : أوكي تعآلي نخلص منك
رنآ مسكت نورآ ورآحوآ لـ ستآر بوكس ..
نورآ وهي تجلس : أشربي عشآن يطير النوم
رنآ وهي تشرب : شفتي هذـآك أبو الفنسجي ؟ كيف ينآظرنآ ؟
نورآ وهي تضحك : لآ تشملينآ ., قصدك ينآظرك ؟
رنآ وهي تآخذ من الكيكه : مآ همني
نورآ : ايييه القلب مآ يسكنه غير وآحد
رنآ بشموخ : انا ما احب أي أحد ., أنآ ألعب
نورآ وهي تآخذ من الكيك قطعه : رناا ما قلت لك
رنآ وهي تحط رجل علىا رجل : شو ؟
نورآ بـ أبتسآمه سخريه : أنخطبت
رنآ : لوووووووووووووول ونآسه ., منهوو طيب ؟
نورآ وهي تشرب : ولد عمي
رنآ وهي تشرق : مغيرره روميو,.؟
نورآ : اييه الله يلعنه
رنآ : طيب رفضتي ؟
نورآ : اييه وش أبي فيه ؟
رنآ ضحكت : وهذا الين الححين مسوي روميوآ زمآنه يحبك ؟
نورآ : انتي بس لو تشووفينه كييف بس وآآآآآآآآع ما احببه
رنآ وهي تطلع جوآلهآ : وقصم بالله انه يهبل خلي عنك
نورآ : إلـآ كيف أبوك ؟
رنآ وهي تضحك : تخيلي اليييوم تطآآقيت معه
.. وقآآمت تسرد لـ صآحبتهآآآ بيير أسرآرهآ وحبيبتها الي صآر لهآ مع أبوهآآ ...
/
\
/
\
لينآ ..
قمت من النوم علىآ صيآح أختي الصغيره .. طلعت لـ الصآله بـ تذمر وأنآ أشوف أختي سآرآ الصغيره تصيح مآ تبي المربيه
لينآ وانآ أجلس علىآ ركبتي : وش فيهآ الحلوه تبكي ؟
سآرآ وهي تصيح : ما ابي قوو سليب مع تاتي ( كآتي - أسم المربيه )
لينآ بآستهآ مع خدهآ : تجين تنآمي معي طيب ؟
سارا وهي تمسك يدهآ : اييه سلبينق معك
لينآ وهي تشلهآ : خلاص بخذها تنام معي
كآتي : Mamam I can go to sleep?
لينآ : أوكي قوو سليب
.. رآحت كآتي تنآم بـ غرفتهآ .. وأتجهت لـينآ لـ غرفتها مع اختها الصغيره تناام ..
لينآ ...
وهي تحط سآرآ جنبهآ بحضنها تمسح علىا شعرهاا عشان تنام .. يوم نآمت غطتهآ أبتسمت بـ أسىآ ودمعتهآ بـ خدهآ ..
من عقب مآ أبوهآ طلق أمهآ وهي شآيله مسؤولية أهلهآ ., رفعت جوآلهآ تدق علىآ أخوهآ تشوفه وينه ليه مآ رجع البيت ؟

/
\
خلوني أعرفكم علىآ لينآ ...
لينآ : بنت كلهآ أنوثه ستايل انوثه ما تعرف درب العربجه أبد هآديه كلهآ أموومه رمنسيه لـ أبعد درجه عمرهآ 22 سنه بـ3جآمعه
سآرآ : عمرهآ 4 سنوآت .,,. مربيتهآ دآيم معهآ تتكلم معهآ بـعض الكلمآت أنقلييزي وبعضهآ عربي عشآن تتعلم الأنقليزيه هـذآ كآن طلب من أبوهآ لـ المربيه ..
تركي : عمره 23 متخرج من الجآمعه ., ما يشغل .. حلوو طآلع علىآ أمه بـ الجمآآل .. رآعي دجه و فله مآ عنده مسؤوليه
ام تركي : طليقة أبو ريآن ..
/
\
/
\

ابو ريآن : كثر الله خيرك اخوي
ابو نواف : المره الجايه جب العيال من زمآن عنهم
ابو ريان : ان شاء الله
.... طلع ابو ريان من بيت اخووه متجه لـ بيت زوجته الثآلثه ...
/
\
/
\
سلوىآ : نيماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ و صمخ
نيمآ ( الشغاله ) : نأم مآمآ
سلوىآ : Brought Juice fast ( أحضري العصير بسسرعه )
نيمآ : أوكي ماما
سلوىا وهي تلف وتحط يدهآ علىآ بطنهآ فدييتك ياا حبيبي رفعت راسهاا وهي تسمع باب الصاله ينفتح اكييد زوجهآآ جآ : حبيبي ( ورآحت له تركض , ولمته )
: انآ كم مرآ قلت لك ما تسوين لي هـ الحركآت
سلوىآ وهي تبعد عنه : حبيبي كيف تبيني استقبلك وانا مشتااقه حيل لك ؟
ابو رياان : جيبي لي العصير
سلوىا وهي مبتسه : ثواني واجيبه لك
ابو ريان وهو يجلس علىا الكرسي
سلوىا جبت العصير وجلست جنبه : تفضل حبيبي
ابو ريان : زآد فضلك
سلوىآ : هـ الفضل منك ( وأبتسمت بحب وقربت له )
ابو ريان ويو يحط الكآس علىآ الطآوله : انتي بـ أي شهر ؟
سلوىا سكتت مصدومه اهي مخبيه عنه انها حامل كيف درآ ؟: هاه !!
ابو رياان بصرااخ : اناا ما في شيء بـ هدنيآ يتخبىا عني
سلوىا بخوف : الشهر 2
ابو ريان : اهاا ., ( وهو يوقف ) .. تجهزي بوكرا بمرك ,
سلوىا وهي تنزل دموعها عرفت شوو يقصد: حرآم عليييك حبيبي
ابو رياان وهو يطلع من الصاله ويسكر الباب بهدؤآء تآرك ورآآه كآرثه دمووع ...
/
\
/
\
بـ بيت أبوو نوآف ... ( اخو ابو رياان الي اصغر منه )
ابو نواف : انساان حنوون لـ أخر درجه يحب عيااله مررره ..
ام نوآف : انساانه حنوونه لـ أخر دجه مآ تخلف عن زوجهآ بـ شيء تحب عيالهاا ..
نوآف : 26 سنه متخرج من الجامعه .. يشتغل مع ابوه .. جمييل بـمعنىآ الكلمه ..
نوف : 25 سنه .. متزوجه من ولد عمهآ ( محمد ) ..
يارا : 23 سنه .. متخرجه من الجامعه ..
:
:
ابو نواف وهو جلس علىا الكرسي بـ الصاله : الله يصلحه اخوي
ام نواف وهي تمد له كاس المويه : ليه ؟
ابو نواف وهو يشرب من المويه : بيطلق زوجته الثالثه !!
ام نواف تحط يدها علىا قلبهاا : وبيتزوج غيرهآ ؟
ابو نواف وهو يحط الكاس علىا الطاوله : اييه
ام نواف : اخوك هذاا ما يستحي عيب عليه يتزوج ويطلق ؟ كبيير ليه ما يحترم شيبته الي براسه ؟؟
ابو نواف وهو يوقف : الله يصلحه ويهديه هذا الي نقدر نقوله
يار وهي جاي تركض : يبااااااااااااااه
ابو نواف يلف لها : وش وش هصرااخ هلا
يارا وهي تضم ابوها : ابي لااب جديد
ابو نواف يهز راسه بـ اسىا : الله يصلحك قلت لك ان شاء الله بوكرا
يارا وهي تقاامز : يااااااااااي فله ( وهي تمسك ابوها ) فديييتك بااباتي ( وهي تبووسه )
ابو نواف : الله يصلحهاا هذي وهي مخطووبه وتسوي هييك ؟! مهبووله انا جاايب ؟
يار طلت مع الدرج ثاني مراا : هع ترااي سمعتك يبااا
ابو نواف ضحك علىا خبال بنته : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
... دخل ابو نواف و ام نواف لـ الغرفه ينامون ..

بـ غرفة يارا وهي تجلس علىا لاب وتحطه علىا فخوذهاا وترفع كمومهآ : ( وهي تلف يساار شاشة الاب شاافة تم تسجيل الدخول ******@hotmail.com ( رنآ ) )
يآرـآ فتحت المحآدثه ...

يآرـآ ( (.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : أوووووووووووووه من زمآن عنك بنت عمووو
rana : هلا ولله
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : هلابك أكثر ..,’ كيفك ؟
rana : الحمدالله تمام . كيفك انتي ؟
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : دومز .. الحمدالله تمامات ..
rana : دآم غآلي
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : رنوو وربي تعبت من كثر مآ أجهز لـ العرس
rana : اووه صح من جد الله يعينك .,
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : وقصصم بالله تعبت اليوم طلعت لـ ريآض قآلري أشتري ... اوووف تعبت وربي
rana : تيب وش رآيك بوكرا نطلع انا وانتي و نورآ صآحبتي ورنآد وروآن ونقصم الأشيآء عشآن نخلص ؟
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : اووكيك ., بعد المغرب نطلع علىآ طوول ؟
rana : اوكيك بعد المغرب انا راح امرك
(.. انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ..) : فدييتك حبيبتي ولله ( قلب)
rana : ( قلب)
rana : مآ بينآ شكر حبيبتي
/
\
/
\
الأخو 3 لـ أبو ريآن ...
أبو محمد .. :: أم محمد .. ::
محمد : أكبر أولآده متزوج من بنت عمه نوف .. يحبهآآ لـحد لجنووون سآكن عند أمه وأبووه
ليلىا : بينت هااديه رمنسيه الحب عندهآ شيء .. جميلله شعرها طوويل نآعم أسود عمرهآ .. 23 سنه أخر سنه جآمعه
رغد : 17 سنه بـأولىا ثآنوي .. بنوته حلووه ..
/
\
/
\

محمد وهو يمسك يد زوجته نوف : انتم وش عليكم ؟؟
رغد وهي تغمز له : بنت عمي و زوجة اخوي
نوف الي استحت من محمد ومسكته لـيدها كانت تحاول تفك يدهاا من يده
ليلىا ضحكت بـ أنوثىىآ : محمد اترك البنت خلاص ساحت
محمد الي سحبها بيدهآ و وقف : اوووف انتم ما راح تتركونآ برآحتنآ
رغد ضحكت بـشيطنه : و وشوله حاطين لكم غرفه هههههههههههههههههههههههههههه
محمد الي ضحك علىا اخته : هههههههههههههههههههههههه اوص اووص
.. رقىآ محمد اهو و زوجته وحبيبته نوف ~
بـ جنآح محمد و نوف ..ْ ]
نوف وهي تسحب المشط تكد شعرهآ وتربطه : بتنآم ( وبحيآ ) حبيبي ؟
محمد وهو يتنهد و يجلس علىا السرير : ورآي شغل بوكرآ لين فوق راسي ولآ أتوقع ارجع بدري بوكرآ
نوف وهي تجلس جنبه و بحب و حنآن : امممم ما راح تجي علىا الغدآء .؟
محمد وهو يحط يده علىا كتوفهآ : لأـآ حبيبي ما اقدر
نوف وهي تبعد يده وتوقف بـ أرتبآك : اا .. اوكي
محمد وهو يسحبهآ لين طآحت علىا سرير لف عليهآ : ليه لـ هدرجه ما تقدرين تاكلين من دوني ؟ ؟ ( وضحك )

/
\
/
\
/
\
عبدالعزيز وهو يدخل الشقه حقته رمىآ المفاتيح و البوك علىا الطآوله ودخل المبطخ الي كان مكشوف علىا الصآله فتح الثلااجه وسحب علبة مويا شرب منها شوي ورجعهآ لف علىا الصاله بحيث كان نظره علىا البلكونه الي تطل علىا برآ : طفشششت منك يا جده .. ( وهو يحرك شعره بـيده ) غدـاً! أستعدي مصر ( أبتسم بـ سخريه ) .. ( ورآح لـ التفلزيون سحب الشرشرف وتلحف و غير بـين القنوآت )
... إلـآ بدخول عبدالمجيد و يآسر ..
عبدالمجيد : الأخ رآآح نوومه
عبدالعزيز الي كان نص نايم نص قايم : اييه بناام
يآسر وهو يتثآوب : حتىا انا ( نطل ظرف علىا الطاولة الطعام ودخل غرفة النوم حقه )
عبدالمجيد لف عزيز لقاه نايم راح يشوف شو هظرف الي اليوم كله وهم يتكلمون عنه فتحه .. بسسسسس !! !!

/
\
/
\
/
\
رنآد وهي تضرب رآسهآ بقوووه (يآآآربييييييييييييييه ليييييييه يصيير كذآآ ؟؟؟ وش صآآآر يعني يوم صاار هيييييك ؟ برحتنآآ ) وهي تمسح دموعهآ وتبكي بقوآآ صرخت صرخه وهي متأكده لو تصرخ من اليوم لـين بوكرآ محد رآح يسمعهآ ولحد معبر لهآ .. سحبت الحآفهآ أسمآوي النآعم وتلحفت وهي تبكي !!
:
:
من جهه ثآنيه كآن في شخص وآقف قدآم بوآبة البيت يـ بتسم بـحب وشوق فآضح بـعيونه لف رآسه لـ جهة البلوكه بيسآر البيت جر شنطته بـشآرع بـ أبتسآمة حب و وقف قدآم بلكونة البيت بـمسآآآآآفه كبييييييييييييييييييره ورآآ سور البيت أبتسم بـسخريه وضحك علىآ الفكره الي خطرت بـ بآله وهو ينآظر الحصآة الي يلعب فيهآ بـرجله رفع الحصآة الصغيره برجله وشآتهآ علىآ سور . أخذ تنهيده قووويه بحيث أرتفع صدره لـفوق ونظره لـ فوق لـ البلكونه الي يطلع منهآ النور ..
بييييييب !!

هـذآ الصوت صحآآه علىآ أفكآره لف لـ صآحب التآكسي وهز رآسه بـ تأسف و أبتسم بـ حب وجر شنطته لـ صآحب التآكسي وركب السيآرآ : أمشي خلآص
التآكسي الي كآن سعودي : مآجد يآ أخوي ليه هونت ؟
مآجد بـ أبتسآمه حآلمه : بس حبيت أسلم
التآكسي : طيب ليه مآدخلت تسلم ؟
مآجد ضحك : سلمت خلآص ( وهو يأشر قـدآم ) أمشي بيتي بـ الشارع الثآني
التآكسي أحترم رغبة مآجد ومشىآ علىآ وصف مآجد الي يوصف له
/
\
/
\
الصبآآح بـ بيت أبو ريآن 2 .. :
لينآ وهي تعدل شعر أختهآ : سوسو حبيبي اليوم
قآطعتهآ سآرآ وهي تنزل من الكرسي تركض لـ أخوهآ : تووووسي
تركي ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه لبيه يا عيون توسي
سآرآ ضحكت وسحبت نظرآت أخوهآ : توووسي وسحتني ( وحشتني )
تركي ضحك لين بآنت سنونه البيضه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينآ وهي تسحب شنطتهآ وتلف لـ أخوهآ : ركبتوآ شنآط ؟
تركي : ايه ( أبتسم لـ أخته أبتسآمه أسىآ وقهر علىآ حآلهم ) لينآ أنسي خلآص
لينآ مسحت عيونهآ بنعومة يدهآ النآعمه : لييه يآ تركي ليه أبوي قآسي ؟
تركي نزل سآرآ وأشر لـ المربيه تآخذهآ وحضن أخته : حبيبي خلآص صدقيني خير ضرت نآفعه ., وأبوي مآسوآ كذآ إلـآ يبي مصلحتنآ ..
لينآ نزلت رآسهآ بنعومه علىآ صدر أخوهآ جوآهآ زلزآل بـصدرهآ قطع قلبهآ نصين : بشتآق لك أخوي ( وبكت بكىآ قهر علىآ الي تمر فيه )
تركي أبعدهآ عن صدرهآ ومسح دموعهآ : يآ دلووعة تركي خلآص لآ تبكي
لينآ يوم لمحة الشغآله جآيه عرفت أن حآن وقت الودآع ومتىآ القآآء ؟ لـآ تعلم ؟ .. مدت يدهآ لـ أخوهآ تآصفحه : أوعدني تجي تزورنآ ؟
تركي وهو يضغط علىآ يد أخته : اوعدك يآ لينآ ... !!
لينآ فكت يدهآ وسحبت شنطتهآ و قبل مآ تطلع لفت علىآ أخوهآ : أنتبه لـ نفسك ولـ أمي
... طلعت لينآ من البيت الي تربة فيه 22 سنه تركض بـين كل زآويه وتلعب وتضحك ويآمآ بكت فيه , بس كـآن البيت الآمن لهآ هي سنه الي تغير فيهآ كل شيء طلآق أمهآ و تركهآ لـ البيت الي تربة فيه وحرمآنهآ من اأمهآ الي تهوآهآ ... كآنت تسكن بـ الخبر ..
لينآ وهي تركب السيآرآ ..
لينآ : المطآر

/
\
/
\

بـ بيت أبو ريآن 1 :

الكل كآن جآلس بـ المكتب أبوه ... وكآلعآده أخر من دخل رنآ
رنآ وهي تنزل شعرهآ وتربطه : هآآي
الكل لف عليهآ : آآه !!
رنآد وهي تسحبهآ : أحمدي ربك أبوي مآجآ لين الحين أجلسي بسرعه
رنآ وهي تجلس وتضحك : هههههههههههههههههههه عيونك ليش حمرآ ؟ كنتي تبكين مثل العآده علىآ ......
رنآد وهي تحط يدهآ علىآ فم رنآ عشآن تسكت
ريآن لف بـغموض لـ أخوآته : تصيح علىآ أيش ؟؟
روآن ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه علىآ ( ولفت علىآ أختهآ )
رنآد تركت فم رنآ وجلست علىآ الكرسي مبوزه : أوووف
رنآ ضحكت : هههههههههههههههههههههههه أختك علىآ أهبآلهآ ورجتهآ إلـآ أنهآ حسآسه تشوف أفلآم هندي تبكي وتصيح معهم
ريآن لـف عنهم و طآحت عيونه علىآ الورقه الي بـمكت أبوه رفع حآجب و وقف وسحب الورقه الي كآنت بـ المكتب أنصـدم !! بس كآنت صدمته مو من الورقه من الصورآ و الجوآز رجع الورقه نفس مكآنه مع الملف وجلس أول مآ حس بقرب أبوه
روآن وهي تعدل بـجلستهآ وتهمس لـ أخوآتهآ : جآكم الموت أوووص
رنآد وهي تشوتهآ بـرجلهآ :أبوك يآ حيوآنه
.. دخل أبوهم بـهيبة وجلس علىآ الكرسي .. أبتسم : رنآ جآيه بدري اليوم
رنآ وهي تضحك : يوووووه يبه لآ تخليني أستحي الحين
أبوهم : لآ وبعد تعرفين تستحين ؟
روآن وهي تمد بوزهآ وترفع حآجبهآ . بعدين عدلت وجهآ ( وش فيه أليوم ؟؟ )
رنآ وهي تضغط بـ المخده بـيدهآ : أيوآ يبه وش عندك مجمعنآ ؟
أبو ريآن شرب من المويآ الي عنده : رنآد
رنآد : هلآ يبه ( قآلتهآ بسرعه وخوف )
أبو ريآن : اليوم أختكم لينآ بتجي من الخبر ورآح تنآم معك لين نخلص الحمآم حقهآ
لف ريآن علىآ أبوه : يبه الحمآم حقهآ خلصنآه اليوم
أبو رآيآن لف علىآ ولده وهز رآسه : حلوو طيب وتكملآت الغرفه كل شيء خلص ؟
ريآن وهو يرتب الأورآق ويدخلهآ بـ الملف : ايه نفس طلبآتهآ وتصميم ,
أبو رآيآن : خلآص رآح تنآم بـغرفتهآ ... ( بجديه صوت أكثر ) أختكم نآعمه
رنآ وهي تصغر من عيونهآ : وش قصدك أحنآ جفسين ؟؟
أبو ريآن : لا يعني أختكم نآعمه وحسآسه .. ( أبتسم بتأكيد وهز رآسه رنآ بنته تفهمه بسرعه وتتصيد أي كلمه يقولهآ ذكيه )
رنآد ضحكت وقآلت : ههههههههههههههههههههه طيب وش أسمهآ ؟
ابو ريان : لينآ أكبر منكم عمرهآ 22 .. وسآرآ 3 سنوآت
رنآ ضحكت : لـآ يبه عمرهآ 4 سنوآت سآرآ
أبو ريآن لـف عليهآ : أنآ أبوهآ وأعرف
ريآن الي تدخل : لا يبه عمرهآ 4 سنوآت
أبو ريآن : ألي هو .. ( سحب الورقه الي علىآ المكتب ورفع القلم ) ريآن اليوم خلك جآهز العشآ
ريآن : ليه ؟ ,
أبو ريآن : أبو مآجد
رنآد هينآ لفت علىآ ابوهآ بخوف من نطق أسم مآجد هز كيآنهآ غمضت عيونهآ وهزت رآسهآ ويدهآ بشعرهآ بتوتر و أختفىآ صوت أبوهآ وصآر يتردد صوت مآجد ...
مآجد بـحزن : رنآد أنآ أحبك كثيير , صح أني مآ أعرف أرتب الكلمآت وأقول لـك برمنسيه مثل مآتحلمين , بس ولله أني أحبك
رنآد وهي تسكر المكآلمه الي كآنت علىآ المسن وتطلع من المسن ...
أبو ريآن وهو يرمي القلم علىآ رنآد : رنآآآآآآآآآآآد
رنآد لفت علىآ أبوهآ : هاااااااه !!
أبو ريآن : قوومي ورآ اخوآنك أبي رنآ بـ الحآلهآ
رنآد قآمت وطلعت وهي منزله رآسهآ تتذكر أشيآآء كآنت نآسيتهآ 4 سنوآت مآهي قليله وأيآم المرآهقه
رنآ وهي تجلس جنب أبوهآ : هلآ يبه ؟
أبو ريآن : وهي يسحب الورقه وأول مآلمح الصورآ والجوآز رجعه الورقه : أنآ اعرف مآرآح أحد تسلك معه لينآ غيرك
رنآ وهي تحط يدهآ علىآ الكرسي : يبه انا تعرف انا من زمآن رآفضه هـ الأنسآنه أحسهآ مآهي أختي .. أنآ مآعندي غير رنآد و روآن و نورآ هذولولي أخوآتي بس
أبو ريآن : ولينآ وسآرآآ
رنآ وهي تبكي : لا يبه هذولي انا اكرهم بسببهم أمي مآتت وبسببك مآتت أمي
أبو ريآن صرخ بوجه بنته : أسكتيييييييييييييييييي
رنآ و قفت وصرخت : وش أسكت يبه ؟ قلت لك انا رآفضه دخولهم بيتنآ ..( وهي تمسح دموعه ) .. يبه أمي مآت بسبب أمهآ
أبو ريآن وهو يجلس : مآ مآتت بـسبب أم لينآ ..
رنآ رفعت رآسهآ لـ أبوهآ حست أن أبوهآ رآح يتكلم
أبو ريآن وهو يرفع الصورآ لـ بنته .. رنآ أخذت الصورآ تشوف
كآنت الصورآ فيهآ بنت قمر بيضآ و وحده و رجآل وأبوهآ قلبت الصورآ كآن مكتوب عليهآ تآريخ وتحتهآ " رحلة أندونسيآآ " قلبت الصورآ تشوفهآ ثآني مرآ ثانيه رفعت رآسهآ لـ أبوهآ : من هذولي ؟
أبو ريآن : أجلسي ,( جلست رنآ وهي تنآظر الصورآ وأبوهآ ) .. هذي البنت الصغيرآ لينآ وهذي الي جنبهآ أمهآ و الرجآل أبوهآ ( تنهد ) الرجآل صديقي من أيآم الثآنويه عقدت أنآ ويآه سفقه كآنت نآجحه وربحنآ فيهآآ ملآييين فقررنآ نسآفر لـ أندنوسيآ لـ أن فتحنه هينآك فندق بـ أسم صآحبي أبو لينآ .. أبو لينآ عطآني بنته وقآل اليوم بطلع أنآ وزوجتي فـ خل بنتي عندك أنت و زوجتك و ولدك , أنتبه لهآ ترآهآ قطعه من قلبي
. هينآ قآطعته رنآ : بس أحنآ مآرحنآ لـ أندنوسيآ !
أبو ريآن : خليني أكمل
رنآ : أيوآ كمل
أبو ريآن : أنآ كنت متزوج وحده غير أمك و جبت منهآ ولد ..
رنآ هينآ هزت رآسهآ: هذا تركي صح ؟
أبو ريآن : أيه .. أنآ جلست أحتري صآحبي لين الفجر مآ جآ أستغربت من الأتصآل الي جآني رديت ( هينآ تغير صوت أبو ريآن ) يقولي أن صآحبي الي بروحي مآت هو و زوجته ..
رنآ هينآ جتهآ تكه بقلبهآ وهي تلآحظ صوت أبوهآ تغير مثل صوته بـ خبر وفآة أمهم : الله يرحمهم
أبو ريآن : صآحبي قبل سنه توفوآ أمه وأبوه هو وحيد أمه وأبوه و زوجته كآنت أمريكيآ الأصل
رنآ رجعت نآظرت الصورآ : بس متحجبه مو بآين عليهآ ؟
أبو ريآن : أيه أمهآ أمرآتيه و أبوهآ أمريكي ميتين
رنآ وهي تنآظر الصورآ : طيب لينآ تدري ؟
أبو ريآن : لـآأ ... عشآن كذآ أنآ دآري رآح تلآحظين وبتدرين قريب ( وبسخريه ) إذآ مو مني من صديقتك نورآ
رنآ ضحكت بـ خجل : ليه عآد من نورآ.؟
أبو ريآن : أمهآ وأبوهآ كآنوآ معنآ بـنفس الفندق و عزونآ
رنآ ضحكت : ههههههههههههههههههههه وأنآ أقول أول مرآ أبوي يقولي أسرآرآ
أبو ريآن وهو ينزل يلعب بـ الجوآز : الموهم لآ تكثرين بربره , و أنتبهي لـ لينآ
رنآ وهي تنآظر أبوهآ بـنص عين : وسآرآ ؟
أبو ريآن رمآ القلم علىآ بنته : سآرآ أختكم بنتي
رنآ : ضحكت هع بينآ الأيآم تكشف أورآقهآ يبه
أبو ريآن ضحك علىآ بنته علىآ كثرآ عمآيلهآ وهوآشه لهآ إلآ هي البنت الي يرتآح لهآ ويحبهآ : الله يصلحك بتعرفين إذآ هي بنتي ولآلآ من الوجه
/
\
/
\
لينآ وهي وتلف يمين يسآر شآفت أبوهآ مسكت يد سآرآ ولفت لـ المربيه الي جنبهآ : بسم الله , مشيآ قوو
لينآ رآحت لـ ابوهآ وسلمت عليه وحبت رآسهآ
أبوهآ : الحمدالله علىآ السلآمه
لينآ : الله يصلمك
أبوهآ لـف علىآ ريآن : هذا أخوك ريآن
لينآ رفعت رآسهآ لـ ريآن : أهلن
ريآن مد يده لـ لينآ : الحمدالله علىآ السلآمه .. تو مآنورت الريآض
لينآ بحيآ وخو ف: منوره بوجودك
... طلعوآ من المطآر ...
بـ السيآرآ
أبو ريآن الي كآن جآلس قدآم وريآن هو الي يسووق ..
أبو ريآن : ودني لـ الشركه
ريآن : أن شآء الله يبآ ( لف علىآ الشركه )
... لينآ وهي ترفع رآسهآ لـ شركة أبوهآ كآنت كبيرآآ هي أول مرآ تجي الريآض أخر مرآ جآيته يوم كنت صغيرهآ , لفت لـ رجآل الي جآي وعطآ أبوهآ ملف ..
:
لينآ .. .
بلعت ريقي وأنآ أشوف الريآض تغيرت ميه 180% .. لفيت علىآ كلمة أبوي الي أنصدمت منهآ ..
أبو ريآن : ودني لـ سلوىآ
لينآ بتعجب : منهي سلوىآ,.؟
أبو ريآن : زوجتي , ( لف لـبنته ) تجين تسلمين عليهآ ؟؟
لينآ بقهر من أبوهآ : لأـآأأ .. أبي أننآم يبه ( وبكت )
.....
/
\
/
\
سلوىآ : حياك تفضل
ابو ريان وهو يسحبها : ما عندي وقت يله تأخرنآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedelrayek2010.lamuntada.com
 
زلزال في جبال الكبرياء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمد الرايق ترحب بكم :: &&* المنتدى الأدبى *&& :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: